الرئيسيةالمجلهالأحداثمقالاتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
خادمة تقتل أماً وطفلتها.. وتحرق المنزل


ميوزك ميدو ويف برامج جوال اندرويد ايفون موبايل صور تصميم استايلات اكواد برمجه دليل ادلة تقنيات ارشفه اشهار اسلاميات احاديث
 


https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D8%B5%D8%AF%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%AF-friends4ever/112599822156324
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تزوج رجل من امرأة جميله ثم أصيبت الزوجة بمرض
اسرع بالتوبه
شله مجانين: شله مجانين
تخلص من فايرس Autorun.inf بدون انتى فايرس
حركات وخدع محرك بحث جوجل حركات رائعه شاهد وجربها بنفسك
الوقايه من هشاشه العظام
كود Javascript العد التنازلي لبداية العام 2014 في زواية المنتدى شله مجانين
شريط الإهدائات لمنتديات احلى منتدى بالتومبيلات
111
بسم الله مشاء الله
الجمعة مايو 05, 2017 8:03 pm
الخميس سبتمبر 08, 2016 12:39 pm
الإثنين يناير 13, 2014 5:11 pm
الجمعة ديسمبر 27, 2013 8:03 pm
الأربعاء ديسمبر 18, 2013 4:59 pm
الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 9:09 pm
الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 8:40 pm
الأحد ديسمبر 15, 2013 9:36 am
الأحد ديسمبر 15, 2013 9:17 am
الأحد ديسمبر 15, 2013 9:07 am
MIDO0o
MIDO0o
MIDO0o
MIDO0o
MIDO0o
MIDO0o
MIDO0o
ssll
MIDO0o
MIDO0o


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


ميوزك ميدو ويف :: الاقسام العامه :: منتدى الحوار والنقاش

شاطر
الجمعة سبتمبر 17, 2010 9:30 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
اعلام البلااد : مصرى
الابراج : الاسد
العمر : 26
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : رومانسى
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
عدد المساهمات : 593
معدل النشاط : 10
الجنس : ذكر
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: خادمة تقتل أماً وطفلتها.. وتحرق المنزل



خادمة تقتل أماً وطفلتها.. وتحرق المنزل

وجّهت إلى مخدومتها 70 طعنة.. وسرقت مجوهرات وأموالاً قبل هروبها من الشقة في رأس الخيمة

خادمة تقتل أماً وطفلتها.. وتحرق المنزل

مصباحأمين - رأس الخيمة: اعترفت الخادمة (س.ب.ل)الإثيوبية الجنسية (21 عاماً)،التي دارت حولها الشبهات حول مقتل أموطفلتها وحرقهما بمنزلهما في رأسالخيمة، قبل ثلاثة أيام، بارتكابهاللجريمة.

وأفادت في التحقيقاتالأولية بعد القبض عليها بأنها وجّهت إلى الأم المجنيعليها 70 طعنة مُميتةفي مختلف أنحاء جسدها، إثر مشادة كلامية بينهماوقيام المجني عليها بشتمهاوتهديدها بالطرد.




وكانتشرطة رأس الخيمة وطواقم الدفاع المدني عثرا على جثتي الأم (م.ب ـ 35عاماً)وهي (مغربية) وطفلتها المواطنة (م.أ) البالغة نحو عامين ونصفالعام، إثرتلقيها بلاغاً يفيد بوجود حريق في شقة المجني عليهما بمنطقةالنخيل في رأسالخيمة.

واعترفت الخادمة بأنها حجزت المجني عليها مع طفلتها فيغرفة النوم، وأشعلتالنيران في الستائر والأقمشة الموجودة في الغرفة وأغلقتالباب من الخارج،ما أدى إلى اشتعال النيران داخلها واختناق الطفلةووفاتها، مضيفة أنها«نزعت ملابسها الملطّخة بالدماء ووضعتها داخل كيسوأحرقته داخل الغرفة،وسرقت مجوهرات وأموالاً وساعة ثمينة، قبل هروبها منالشقة».

ووفقاً لرئيس قسم التحريات في شرطة رأس الخيمة، المقدمسالم سلطانالدرمكي، فقد تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ عن ملابسات الواقعة،وتبين من زوجالمجني عليها (المواطن) أنـه أحضر لزوجته القتيلة، الخادمةالإثيوبية قبلنحو 10 أيام، وأنها اختفت بعد وقوع الجريمة، ما وضعها فيدائرة الاشتباه.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت استناداً إلى مصدرأمني، أن الخادمة مشتبه فيارتكابها الجريمة، وأنها استقلت سيارة أجرةوهربت بعد وقوع الجريمة إلىإمارة الشارقة للاختباء عند إحدى صديقاتها،وأُلقي القبض عليها بالتنسيقمع شرطة الشارقة.

وتابع الدرمكي أن «الجانية اعترفت بالتهم المنسوبة إليها، مبرّرة جريمتها بإساءة مكفولتها لها وانتقادها طريقة عملها».

وأضافأن «الخادمة جاءت للعمل في الدولة قبل 20 يوماً فقط عبر أحد مكاتبالخدم،وقد عملت مع أسرتين مواطنتين، غير أنهما لم ترتاحا لها فاستغنتاعنها، كماتبين أن صديقاتها مخالفات قانون الإقامة». وأشار إلى أنها«اعترفت بجلبسكين من المطبخ وتوجيه 70 طعنة للمجني عليها في مختلف أنحاءجسدها، وحجزهامع طفلتها داخل غرفة النوم وإشعال النيران في محتوياتالغرفة، ما أدى إلىنشوب الحريق في مختلف أنحاء الغرفة ووفاة الطفلةمختنقة برائحة الدخان،إضافة إلى وفاة الأم على الفور بعد تعرضها للطعن،الأمر الذي أكده تقريرالطبيب الشرعي»، مضيفاً أنه «تم تسليم جثمانيالطفلة وأمها إلى أسرتهما»،مشيراً إلى أنه «سيتم نقل جثمان المجني عليهاإلى المغرب وتسليمها إلىذويها خلال الأيام المقبلة».

ولاحظ الدرمكي أن ثقافة التعامل معالخدم «غائبة عن أذهان الكثيرين، ومننتائجها وقوع مثل هذه الجريمة،معتبراً أن التعامل الراقي بين الطرفينومعرفة حقوق وواجبات كل طرف، كفيلانبجعل العلاقة بينهما جيدة تسودهاالاحترام».

ووفقاً لمصدر أمني، طلبعدم الإشارة إلى اسمه، فإن المجني عليها متزوجة منمواطن يبلغ من العمر 66عاماً، وهي الزوجة الثانية له، وكانت تسكن معطفلتها في شقة مؤجرة.

يشارإلى أن القوانين داخل الدولة تحظر تشغيل الخدم ما لم تكن على كفالةالأسرةالمخدومة، وحذرت الإدارة العامة للجنسية والإقامة في أكثر منمناسبة منتشغيل الخادمات الهاربات من كفلائهن، نظراً إلى سهولة ارتكابهنالجرائموالهروب من دون الاحتفاظ بأي بيانات قد تؤدي إلى سرعة القبض عليهن.

وفيحين حوّل ملف القضية إلى النيابة العامة صباح أمس، لاستكمالالتحقيقاتالقانونية اللازمة، تمهيداً لتحويلها إلى محكمة الجنايات، أفادرئيس قسمالمراكز في الإدارة العامة للدفاع المدني في رأس الخيمة، المقدممحمدالشميلي، بأن الحريق صُنّف من الدرجة الأولى، وأنه لم يأتِ علىكاملالأثاث في الشقة أو الغرفة.






الموضوعالأصلي : خادمة تقتل أماً وطفلتها.. وتحرق المنزل // المصدر : ميوزك ميدو ويف //الكاتب: ๓๑ђฤ๓Є๔ ฤ๔Є๔



توقيع : ๓๑ђฤ๓Є๔ ฤ๔Є๔




المصارعه الحره| تقنيات تطوير المنتديات



مرحبا بك يا زائر في ميوزك ميدو ويف














الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة